الجمعة، 14 أكتوبر 2016

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery الرائع لإستعادة المحذوفات

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery الذى يعد قادر على استعادة البيانات 



المحذوفة، وحتى الاقراص التى تم عمل فورمات لها من محرك الأقراص الثابت. يمكنك استرداد الوثائق، والصور والموسيقى، والفيديو، ورسائل البريد الإلكتروني والمجلدات، وأرشفة الملفات وغيرها من Windows أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب. التطبيق يدعم أيضا أجهزة تخزين متعددة بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة الخارجية، محركات أقراص USB، وبطاقات SD، وبطاقات الذاكرة، والكاميرات الرقمية، ومشغلات MP3/MP4، إلخ.

الميزات الرئيسية فى برنامج EaseUS Data Recovery ما يلي:

يدعم جميع أنواع الملفات المفقودة، بما في ذلك الصور، الوثائق، أشرطة الفيديو، والصوت، ورسائل البريد الإلكتروني، والمحفوظات إلخ.
استعادة البيانات المحذوفة، وايضاً الغير قابلة للوصول أو غير منسقة .
استعادة البيانات المفقودة من حذف وحدات التخزين والأقسام.
استعادة البيانات المفقودة من Windows أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ونظام التشغيل Windows server، محركات الأقراص الصلبة، محركات أقراص USB، وبطاقات SD، بطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية.
يدعم استرداد RAW .
دعم ل Windows 10.
التطبيق يحتوي على واجهة بحث مباشرة، الحديث الذي يسألك أي نوع من الملفات الذي تريد استرداد؟ لديك مختلف خيارات للاختيار من بينها، inlcuding الرسومات، الفيديو والصوت البريد الإلكتروني، الوثيقة،، الأرشيف وغيرها. ببساطة اختر أي نوع من الملفات التي تحتاج إليها، وانقر فوق التالي. تظهر الشاشة التالية اتصال محركات الأقراص ووسائط التخزين إلخ. من هنا يمكنك إجراء المسح الضوئي لاسترداد البيانات الخاصة بك. وبمجرد الممسوحة ضوئياً، إذا لم تظهر البيانات المطلوبة، ثم يمكنك القيام “المسح العميق” للمحاولة مرة أخرى. إذا كان يمكنك تحديد موقع عليه، لديك الخيار للتصدير إلى منطقة تخزين أخرى .



برنامج EaseUS Data Recovery عموما، هو أداة مفيدة يمكن أن تؤدي خدمة مفيدة حقاً. إذا كنت من أي وقت مضى في حالة حيث كنت ‘فقدت’ البيانات الخاصة بك، ثم حل مثل هذا، يمكن أن لا تقدر بثمن. وهذا مجانية، لا يمكنك الذهاب الخطأ الآن! الجانب السلبي الوحيد الذي يمكننا أن نرى الحد بدل استرداد إجمالي 2 غيغابايت، ولكن ما عدا ذلك، “برنامج EaseUS Data Recovery” حل استرداد كارثة من الدرجة الأولى.


التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق