الاثنين، 10 أكتوبر 2016

تحميل لعبة بيس PES 2017 للكمبيوتر تعليق عربى

لعبة كرة القدم كونامى او بيس هى من افضل العاب كرة القدم على ساحة العاب الرياضة لانها تقدم مميزات رائعة وتحاول محاكاة لعبة كرة القدم الحقيقة مما يجعلها اللعبة رقم واحد مع لعبة الفيفا, لعبة بيس 2017 تاتى بشكل مختلف فبعد محاولات شركة كونامى لتطوير اللعبة وان تظهر نسخة 2017 بشكل مختلف قد نجحت بالفعل فى جعلت pes 2017 لعبة مختلفة عن الاصدارت السابقة وسنقوم بشرح الجديد فى اللعبة وجميع المعلومات عن لعبة كرة القدم بيس 2017.

تحميل لعبة بيس PES 2017 للكمبيوتر تعليق عربى
تحميل لعبة بيس PES 2017 
ما الجديد فى لعبة بيس pes 2017



اللمس الحقيقي: تغيير نظام السيطرة على الكرة والتلاعب بالكرة بطريقة فريدة خاصة بها والتي سوف تفتح الكثير من سيناريوهات فريدة من نوعها خلال المباراة.
تحسين نظام التمرير القصير بين اللاعبين او الباص البينى وجعل التمريرات اكثر دقة وواقعية.
دلوقتى تقدر تغيير خطة اللعب بسهولة ومش هتحتاج انك تعيد كل مرة اعدادت الهجوم والدفاع.
زيادة الذكاء الاصطناعى فى اللعبة وهو ما يجعل اللعبة اكثر واقعية.
تحسين الجرافيك بشكل ملحوظ فى ارضيات الملاعب واللاعبين.
حركة اللاعبين فى الملعب اصبحت اكثر واقعية.
تحسين التعليق على المباريات فقد اشتكى الكثير من محبى لعبة كونامى من المعلق وانة اصبح ممل لذلك قد تم تحسين نظام التعليق على المباريات.
حارس المرمى اصبح اقوى ويصد الكثير من الكرات ( متخافش بعد كدا من الهزيمة المرتفعة)
تحسين الضربة الركنية
تحسين نظام الالتحام
موعد صدور اللعبة.




ومن المقرر  ان تصدر PES 2017 في جميع أنحاء العالم على نحو ال13 ال15 سبتمبر 2016.

تحميل لعبة بيس 2017 pes سيكون متاح قريبا نسخة تجريبية ديمو وبعدها بشهر سيتم اصدار اللعبة كاملة لعبة فى منتهى الروعة وقد حصلت اللعبة على جائزة افضل لعبة كرة قدم العام الماضى.

بشكل عام اللعبة لم تتغير كثيرا بقدر ما حصلت على تعديلات أفضل لنظام اللعب. و PES 2017 من تجربتنا الأولية تبدو رائعة و تقدم كرة قدم واقعية .

تحميل لعبة بيس PES 2017
ملحوظة : تم تقليل المساعدة فى اللعب خصوصا فى الركنة او R2 اللى اى حد بيعملها يدخل جول بسهولة وكان كثير من اللاعبين بيعتمد عليها وكنا بنشيل طين احب اقولهم اللعبة دلوقتى قللت فرصة احراز الاهداف من الركنة مشى زى زمان كل واحد يعتمد على نفسة بقى .

تحميل لعبة PES 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق