الجمعة، 7 أكتوبر 2016

لعبة عاصفة الدبابات اصدار 2016 مجانا علي الاندرويد

  • الترخيص : مجاني
  • الإصدار : 2016
  • تاريخ الإضافة : 6 مايو, 2016
  • اللغة : عربي
  • حجم الملف : 41M
  • المطوّر : Babil Games LLC
  • نظام التشغيل : اندرويد - Android

لعبة عاصفة الدبابات اصدار 2016 مجانا علي الاندرويد

تنزيل لعبة حرب الدبابات للموبايل الاندرويد
لعبة عاصفة الدبابات عمتي لعبة في غاية الروعة والجمال ، لعبة عاصفة الدبابات تمنحك المتعة والاثارة، في لعبة عاصفة الدبابات عليك القيام ببناء قاعدتك العسكرية وقواتك الحربية للسيطرة على العالم، في لعبة عاصفة الدبابات سوف تخوض معارك شرسة باستخدام الكثير من انواع الدبابات الحربية والمستخدمة في الحروب العالمية.
في لعبة عاصفة الدبابات سوف يهجم عليك عدو غامض ، هذا العدو سوف. يهجم عليك من غير سابق إنذار في كل مرحلة من مراحل لعبة عاصفة الدبابات، عليك في لعبة عاصفة الدبابات تواجه العدو بكل قواتك الحربية وبكل دباباتك .
babilgames
هل ستنتصر على العدو أم ستصبح قواتك ومعداتك حطام، عليك الاستيلاء على قوافل الامدادات والإضافات الضرورية لقوة كتائبك، سوف تقوم في لعبة عاصفة الدبابات بمواجهة اللاعبين الغرب، والاستيلااف على كل الموارد قبل ان يصل إليها أي لاعب آخر، هل تستطيع حماية قاعدتك ، والحفاظ على معداتك الحربية، في لعبة عاصفة الدبابات البقاء للاقوي.
حيث ان لعبة عاصفة الدبابات قد تم تحميلها اكثر من 3 مليون مرة علي متجر جوجل بلاي الشهير وهي من أهم تحميل العابللهواتف حيث انها لعبة تتمتع بقدرات عسكرية واستراتيجية كبرى حيث يمكنك بناء قاعدتك العسكرية وقوات المشاة الحربية التي ستسيطر بها علي العالم حيث ان اللعبة تجعلك تخوض المعارك الشرسة في شتى انواع المدرعات والدبابات القتالة في الحروب العالمية.
يمكنك بالاستيلاء علي الامدادات التي تخص العدو والعمل علي اقتناصها والاستفادة منها والاستيلاء علي ابار النفط والموارد الشاسعة التي يستفاد بها الخصم والعمل علي الدفاع عن قاعدتك العسكرية وذلك بتدمير القوات المسلحة الخاصة بالعدو والبقاء علي قواتك المجنزرة قوية وشرسة.
babilgames free
قم الان بالانضمام الي اللعبة وتحالف مع اصدقائك لتكوين وجمع الاسلحة حيث ان التعاون يجعلك تعمل علي ضعف قوة العدو والبحث عن سبل تعجيزة بشتى الطرق والاساليب الاستراتيجية والعسكرية الموجودة.

لعبة عاصفة الدبابات تعيشك تماما في واقع الحرب الفعلي، أما الانتصار أو الهزيمة، عليك استخدام كل قوتك و سرعتك، والاستعداد القوي ،والمعدات الأحدث، ليكون لك الفوز في النهاية، اللعبة مزودة بالدبابات المصممة بشكل ثلاثي الأبعاد لتظهر لك وكأنها دبابة حقيقة لتتخيل نفسك وكأنك حقا داخل الحرب العالمية، والقضاء على العدو هو هدفك .
babilgames 2016
عليك في اللعبة ان تقوم بكل الخطط الحربية والذكية لتحقق الانتصار على العدو، سوف تقوم بتكوين فرق عسكرية وتوحد جهودها ، وتقوم أيضا بتخطيط التشكيلة الهجومية، في لعبة عاصفة الدبابات يمكنك الاختيار بين أكثر من نوع من الدبابات التي تري أنها تصل بك إلى الانتصار ، فهناك الدبابة الروسية ،أو دبابة بلاك هوك ،أو دبابة تشالنجر، لعبة حرب الدبابات الرائعة الممتعة ،يمكنك تحميلها الآن عن طريق رابط مباشر، يمكنك تنزيلها على جهاز المحمول ، هي سهلة وبسيطة وسريعة التتزيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق