الجمعة، 7 أكتوبر 2016

تحويل الصور للوحة prisma 2017 برنامج تحويل صورك الى لوحه فنية مجانا

  • الترخيص : مجاني
  • الإصدار : Version:1.3.1046
  • تاريخ الإضافة : 26 سبتمبر, 2016
  • اللغة : عربي - انجليزي
  • حجم الملف : 317MB
  • المطوّر : Prisma Labs, inc.
  • نظام التشغيل : ويندوز - اندرويد - ISO

يعتبر برنامج prisma من اهم التطبيقات و البرامج الجديدة التي تعمل علي معالجة و تعديل الصور ، حيث جاءت فكرة هذا البرنامج من خلال الاعمال الفنية الجميلة للعديد من الفنانين، تستطيع بسهولة من خلال هذا التطبيق او البرنامج ان تقوم بتحويل كافة الصور الخاصة بك الي اعمال فنية تشبة تماما اللوحات الفنية الحقيقية المرسومة من ايدي رسامين محترفين.
يوجد بالتطبيق كافة الانماط الفنية المتعددة التي تمكنك من خلالها ان تقوم بتحويل صورك الي صور حديثة وعدم ابقاؤها علي جهازك مثل الصور التقليدية،يعتمد التطبيق علي الذكاء الفريد وايضا الشبكات العصبية التي تعمل ايضا علي تحويل الصور الخاصة بك الي لوحات فنية مرسومة ، كما ان تلك الصور سوف تشبة الي حد كبير اسلوب الفنانين الكبار.
يحتوي البرنامج او التطبيق علي كافة الفلاتر الفنية الحديثة بالاضافة الي التاثيرات المختلفة علي الصور لكي تعطيها منظر رائع ،هذه التاثيرات تمكن المستخدم اختيار اي تاثير تريدة للوصول الي اعلي وافضل النتائج.
index
يتوافر بالتطبيق النشر المباشر من خلال شبكة انسجرام الاجتماعية ، بالاضافة الي انه يعمل علي مشاركة المواقع الاخري الخاصة بالشبكات الاجتماعية المختلفة، من اهم ما يميز البرنامج بانه برنامج مجاني تماما متوافر للاجهزة التي تعمل بنظام ios فهو ايضا متوافق مع اصدار 8 او الاعلي من ذلك .
هل تود في ان تطون صورك من الصور الفنية ذات الطابع الابداعي ؟ هل ترغب في تحويل صورك الي لوحات فنية رائعة تكون غاية في الجمال والدقة ؟ ها تريد ان تقوم بادخال العديد من التعديلات لكي تخرج الصورة بشكل افضل وجميل ؟ فكل هذا سوف يتم اذا قمت بتحميل برنامج prisme البرنامج الغاية في الابداع والجمال والدقة ايضا ، فهو سوف يقوم بجعل صورك اكثر من رائعة .
فهذا البرنامج قد انتشر بسرعة عالية كالنار في الهشيم بين جميع المستخدمين في جميع انحاء العالم لما يحتوية من دقة وكفاءة عالية ، حيث يستخدمة الملايين في جميع انحاء العالم وذلك علي الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد .

تحميل برنامج فوتوشوب عربي 2017 Photoshop CC كامل مجانا

index
يعتبر تحميل البرنامج واستخدامة سهل وبسيط للغاية يمكن للجميع التعامل معه بسهولة دون وجود اي تعقيد  ، يحتوي البرنامج ايضا علي العديد من الاطارات الجميلة لكي يعمل علي جعل الصورة غاية في الدقة والجمال ، كما يمكنك من خلال تحميل البرنامج ان تقوم بعمل العديد من التعديلات علي الصور الخاصة بك بالاضافة الي انه يمكنك من مشاركتها بشكل رائع ومتميز .
لم يقتصر البرنامج علي هذه الاضافات ولكنه يحتوي ايضا علي جميع الفلاتر والادوات التي يحتاجها دائما المستخدم لجعل الصور من افضل الصور المتواجدة ، انتشر البرنامج ف السوق بين العديد من البرامج الاخري كسرعة الصاروخ وذلك لكا يحتوية البرنامج من العديد من الدقة والجمال في الاداء.
تم العمل علي البرنامج من خلال شركة yandex  الروسية الشهيرة فهي من اعظم الشركات المتواجدة في عالمنا هذا ،تلك الشركة معروفة بجودة وكفاءة برامجها العالية فهو من البرامج الاساسية التي يجب ان تتواجد علي جهاز الاندرويد .
يحتوي البرنامج ايضا علي افصل ميزة يحبها العديد من الاشخاص وهي تحويل الصور الي صور مرسومة بالريشة و بخط اليد ،كما انه يتواجد العديد من الادوات في هذا البرنامج يمكنك التعرف عليها اكثر من خلال استخدامك باستمرار للبرنامج .
عند النظر الي الصور البعضر يعتبرها بمثابة لوحة فنية رائعة نادرة الوجود تماما لما يوجد فيها من دقة عند العرض ، تستطيع العمل علي الصورة كما تريد لنصبح بمثابة شخصيات المانغا الاكثر شهرة فاستخدامه سهل للغاية يمكن لاي شخص سواء اكان مبتدء او محترف التعامل معه بمنتهي البساطة ، فهو يعمل بصورة سريعة للغاية فهذا ما يتمناة المستخدمين ، تستطيع ان تشارك هذه الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل اسهل واسرع.

جوجل بلاي

محرر الصور PhotoScape تحميل برنامج تحرير الصور 2017

index

مميزات البرنامج :

  1. يعتبر البرنامج من البرامج البسيطة عند التعامل معها كما انه مجاني لا يحتاج اي اي تكلفة مادية ، ولكن ما يتطلبة البرنامج وجود شبكة انترنت سريعة.
  2. الواجهة الرئيسية للبرنامج تحتوي علي جميع الايقونات الهامة التي يتطلبها جميع المستخدمين ،كما ان البرنامج مجرب من قبل تنزيلة علي برامج التحميل للتاكد من جودتة وكفاءتة العالية فالبرنامج ثبت نفسة وقوتة في العمل بشكل رائع ومتميز ودقيق.
  3. يمكن لكافة الاشخاص الحصول علي البرنامج بسهولة والعمل علية والاستفادة من كافة الخدمات الرائعة المتميزة التي يقوم بتقديمها.
  4. يحتوي البرنامج علي خوارزميات غاية في التعقيد وكل هذا لكي يتم الوصول بالصورة الي لوحة فنية حقيقية غاية في الجمال والدقة التامة .
  5. تعتبر الصور التي يتم تعديلها علي هذا البرنامج من اللوح العالمية التي تم شرائها من اكبر المعارض الكبيرة التي تشتمل علي اجمل واروع واجود اللوحات الفنية.
  6. يمكنك ان تقوم بتحويل الصورة الي قطعة زيتية او فنية ايضا ، حيث يدعم هذا البرنامج العديد من الاضافات والمميزات والادوات المهمة التي تستطيع من خلالها ان تقوم بتحويل الصور التقليدية الي قطع فنية او زيتية غاية في الجمال والدقة فهذا يساعد الشخص من جعل صورة قطع فنية رائعة.
  7. يضم البرنامج العديد من الفلاتر والمجسمات والاطارات المختلفة التي تناسب جميع الاذواق المختلفة تلك الاشياء تتميز بالجمال والروعة والدقة ومن خلال هذه الادوات تستطيع الحصول حقا علي لوح فنية لو شاهدتها من الممكن ان تقوم باعتبارها اخذت من المعارض العالمية الدولية.
  8. حاز البرنامج علي اعجاب الملايين من المستخدمين كما انه جعل لنفسه شعبية كبيرة ذلك لانه يتعامل مع جميع الصور المختلفة مثل اختلاف الوانها واشكالها ، كما انك تستطيع ان تجعل صورك القديمة الغير مرغوبة الي قطع فنية غاية في الجمال والدقة .
  9. يحتوي علي العديد من التاثيرات المتميزة المنتشرة في جميع انحاء العالم حيث يستطيع البرنامج من جعل الصور تشبه اشهر الفنانين الموجودين في جميع انحاء العالم مثل بيكاسو وفان جوخ وغيرهم من الرسامين المشهورين العالمين .
  10. تعمل الشركة دائما علي تطوير وتحديث البرنامج حتي يتناسب مع الكفاءات والجودة العالية بالاضافة الي تناسبة مع الواق الذي نعيشة ، البرنامج متوافق مع جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد المختلفة ، فالتحديث المستمر للبرنامج يجعل من البرنامج واحدا من اقوي البرامج المنافسة للعديد من البرامج الاخري التي تؤدي نفس وظيفتة ، حيث انه يمكنك من مشاركة كافة الصور علي الفيس بوك والتويتر وانستجرام وغييرها من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .
  11. منذ بزوغ البرنامج تجاوز المليون و700 الف من تحميلة وذلك كان في اسبوع واحد فقط ومازال العدد الهائل في تزايد مستمر كل ثانية ، حيث نال البرنامج علي العديد من الجوائز والميداليات العالمية القمية التي تعد رمز للتشجيع .
  12. الشركة القائمة علي البرنامج تؤكد بان عدد التحميلات سوف تصل الي 6 ملايين وذلك خلال شهور قليلة ، كما اكدت بان عدد الصور التي يتم تنزيلها علي انستجرام من خلال البرنامج قد تضاعفت الي الملايين من الصور .
  13. بعض الاشخاص يريدون التفاخر بصورهم الفنية علي اصدقاؤهم الاخرين فيقومون بتنزيلها علي برنامج انستجرام الشهير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق